تقارير

الأرجنتين أبطال كوبا أميركا للمرة الـ 15 في التاريخ على حساب البرازيل.

في لقاء عقد على ملعب ماراكانا صباح الأحد ، تغلب المنتخب الأرجنتيني على البرازيل 1-0 لـ يتوج بكأس كوبا أمريكا 2021.

في النصف الأول من المباراة ، لم يكن لدى الفريقين العديد من الفرص لتسجيل الأهداف ، ولكن في حالة الأداء المتواضع للبرازيل ، كانت الأرجنتين الأفضل في التمرير وخلق الفرص. وفي الدقيقة 22 سجل المنتخب الأرجنتيني هدفا بأقدام أنخيل دي ماريا بعد تمريرة طويلة من ديبول ، وتلقى دي ماريا الكرة وسجلها في شباك الحارس إيدسون .

في الشوط الثاني ، عادل ريتشارد ليسون النتيجة ، لكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل ، ثم كاد ريتشارد ليسون أن يعادل النتيجة ، لكن مارتينيز أنقذ الكرة من مرماه.

وكاد البديل جابرييل باربوسا أن يسجل في الدقيقة 84 ليعادل النتيجة لكن كرته اصطدمت بالشباك الخارجية وفي الدقيقة 87 أنقذ مارتينيز الكرة من أمام باربوسا.

كاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني ، لكنه خسر الكرة بطريقة غريبة قبل أن يمسك إيدسون الكرة ، ثم أهدر ديبول الهدف الثاني في الدقيقة 92 ، لينهي المباراة بفوز 1-0 لـ راقصي التانجو.

أحمد الشاعر

أخبار الرياضة لحظة بلحظة عبر موقعنا التى يغطي كل دوريات كرة القدم المهمة, ويوفر لك مشاهدة مباريات اليوم ومباريات الغد بث مباشر بجودات مختلفة بدون تقطيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.