طارق العشري يوجه الشكر لـ مرتضى منصور بعد الخسارة أمام الأهلي

علق طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة على خسارة الفريق السكندري اليوم أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر، ليضرب الأهلي موعداً في النهائي مع بيراميدز في نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

طارق العشري يكشف كواليس حديثه مع مرتضى منصور

وقال طارق العشري في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “المباراة انتهت في سبع دقائق بعد خطئين في حراسة المرمى، لذلك قررت استبدال الهاني سليمان.”

واضاف: “كنا نتمنى الخروج من الشوط الأول بأقل الخسائر، وادينا بشكل جيد في الشوط الثاني.”

وأكد العشري أنه مستمر مع سموحة لتمسك أعضاء مجلس الإدارة به، بالإضافة إلى أنه حال رحل بنف يتمكن من تدريب فريق آخر بنفس الموسم.

وكشف العشري عن كواليس حديثه مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص عودة محمود شبانة: “اشكر مرتضى منصور على موقفه بخصوص عودة شبانة، فعقد شبانه ينص على رحيله في يناير، ولكنني تواصلت مع سيادة المستشار وهو تفهم موقفي وسيحاول إقناع فيريرا بترك اللاعب حتى نهاية الموسم.”

وتابع: “واثق في قدرات حسام حسن، ولكن زياد طارق لم يُعرض علي وقت التعاقد معه، ولم أوافق على رحيل خالد عبدالفتاح إلى الأهلي.”

الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.