تشيلسي يضمد جراحه بانتصار معنوي على ليدز في الدوري الإنجليزي

عاد تشيلسي إلى سكة الانتصارات بعد الفوز على ليدز يونايتد بهدف نظيف في ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف تشيلسي، الفرنسي ويسلي فوفانا، في الدقيقة 53 بعدما حوّل الركلة الركنية التي نفذها الإنجليزي بن تشيلويل بضربة رأسية في الشباك.

ويعد هذا الانتصار الرابع فقط لـ تشيلسي في آخر 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، تخللهم الخسارة في سبعة والتعادل في مثلهم.

كما يأتي فوز تشيلسي بعد ثلاث هزائم متتالية أمام ساوثهامبتون، بوروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبير في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد تشيلسي، بهذا الفوز، إلى النقطة 34 محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد ليدز عند النقطة 22 قابعًا في المرتبة الثامنة عشر.

وسيواجه تشيلسي، بوروسيا دورتموند، في المباراة القادمة يوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حسم أسود الفيستيفال موقعة الذهاب بهدف نظيف.

الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.