يتناول طفولة ميسي.. شركة عالمية تعلن التحضير لمسلسل أنيمشن عن الأرجنتيني

كشفت شركة سوني العالمية، عن التحضير لعمل سلسلة رسوم متحركة جديدة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الفوز بكأس العالم في قطر.

ووفقًا لموقع «Deadline»، فإن المسلسل يصور ميسي كطفل وهو يواجه عقبات أثناء السفر عبر لعبة فيديو، إنه موجه للأطفال والشباب المراهقين، وسيضم موسيقى أصلية لفنانين وملحنين من Sony.

وأشار الموقع إلى أنه يُنظر إلى ميسي على نطاق واسع على أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم الذين احتلوا أرض الملعب على الإطلاق، وقد عزز فوز الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 ضد فرنسا ذلك أكثر، حيث سجل هدفين وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وحطم ميسي الرقم القياسي لأكبر ظهور في المونديال بـ26 مباراة خاضها وأحرز 98 هدفًا في 172 مباراة مع منتخب بلاده، إضافة إلى 474 هدفًا في 520 مباراة لناديه السابق برشلونة.

منذ عام 2021، لعب ميسي مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 18 هدفًا في 46 مباراة، وفاز أيضًا برقم قياسي بسبعة كرات بالون دور، وهي جائزة أفضل لاعب في العالم.

وسيتم إنتاج المسلسل باللغات الإنجليزية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى، سيشرف قسم المحتوى المتميز في Sony Music، الذي ينتج بالشراكة مع Leo Messi Management، على تطوير وتوزيع المسلسل.

الإشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

انتباه! تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.